محفظة و منتجات جلدية صغيرة

محفظة نقود
24 النتائج
محفظة و منتجات جلدية صغيرة
محفظة فيتزجيرالد جلد ثنائية الطيّ للرجال محفظة فيتزجيرالد جلد ثنائية الطيّ للرجال
حافظة بطاقات فيتزجيرالد جلد للجنسين حافظة بطاقات فيتزجيرالد جلد للجنسين
 حامل بطاقات بطبعة مونوغرام من الجلد  حامل بطاقات بطبعة مونوغرام من الجلد
30٪ خصم
1725 AED 1207.50 AED
30٪ خصم
625 AED 437.50 AED
محفظات رجالية من لاكوست: هل تبحث عن هدية مميزة للرجال؟

أضف لمسة نهائية بسيطة وأنيقة إلى إطلالتك باختيار إكسسوارك من تشكيلة المنتجات الجلدية الصغيرة للرجال.


يمكنك اختيار محفظة جلد رجالي لحمل هاتفك الذكي، أو حقيبة كروس، أو حقيبة للخصر بتصميم كلاسيكي. تتميز كل من هذه الخيارات بمساحة كبيرة لحمل أغراضك القيمة، وتضفي تصميماتها لمسة مفعمة بالجرأة على إطلالتك. تُعد المحافظ الرجالية ومحافظ البطاقات الرجالية من لاكوست الهدية المثالية لتقديمها في أعياد الميلاد أو موسم الأعياد أو لتقديم الشكر – ستنال هذه الهدية إعجاب أي رجل بالتأكيد. وتتألق بلمسات نهائية من نسيج البيكيه مستوحاة من الرياضات الكلاسيكية تتناسق مع قمصان البولو للرجال من لاكوست على نحو مثالي.


صنعت جميع المحافظ الرجالي من لاكوست من الجلد الطبيعي وتتميز بملمسها الفائق الجودة وتصميماتها التي تفيض بالرقي والفخامة. كما أنها تزدان بتفاصيل أنيقة وعملية مثل الجيوب ذات التصميم الرياضي، وكباسين، وسحابات، وشعار التمساح الأيقوني البارز. وتعد مثالية لقضاء فترات الراحة القصيرة بالمدينة أو للعطلات الطويلة. زُودت حقائب مستلزمات العناية الشخصية للرجال من لاكوست بجيوب داخلية لفصل مستلزماتك الأساسية في مجموعات، وسحابات آمنة لحفظها، وحمالة لحمل الحقيبة.


هل تبحث عن حقيبة عملية لمستلزمات العناية الشخصية للرجال لحمل مستلزماتك بعد مباراة التنس؟ تتميز حقيبة مستلزمات العناية الشخصية للرجال من لاكوست بتصميم أنيق يلائم الشورت وقميص التي-شيرت على نحو مثالي سواء كنت في الملعب أم خارجه.


أضف خياراً مميزاً من تشكيلات المنتجات الجلدية الصغيرة من لاكوست إلى مجموعة إكسسواراتك.
 

منتجات ذات صلة